02 أكتوبر, 2021

اختتام فعاليات اختبارات تحديد المستوى للدارسين المتقدمين بفرع رواق كفر الشيخ

اختتمت فعاليات الاختبارات الشفوية لتحديد مستوى المتقدمين لحفظ القرآن الكريم، والتجويد، والقراءات، بالرواق الأزهري فرع كفر الشيخ الخاضع لإشراف الجامع الأزهر الشريف، حيث أقيمت الاختبارات على مدار ثلاثة أيام بمعهد كفر الشيخ الثانوي بنين.
ومن جانبه حرص الدكتور/ عبد الناصر شهاوي، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة كفر الشيخ الأزهرية، على متابعة الاختبارات الشفوية بالمسابقة يوميًّا للاطمئنان على حسن سير العمل بها، وتذليل أية عقبات أمام القائمين على العمل، مشيدًا بمدى تطبيق الإجراءات الاحترازية المتبعة.
وأفاد الشيخ/ أحمد رمضان، مدير شئون القرآن بالمنطقة والمنسق العلمي لفرع رواق كفر الشيخ أن عدد المتقدمين قد بلغ 850 متقدمًا ممن تقدموا على موقع بوابة الأزهر الإلكترونية، تخلف منهم عدد 200 متقدم عن الحضور، وأدى الاختبارات 650 متقدمًا، علاوةً على من لم يُلحقوا بالتقديم الإلكتروني وقاموا بتقديم أوراقهم وتم قبولها بعد الاطلاع عليها جيدًا والبالغ عددهم 200 متقدم.
كما أضاف المنسق العلمي لفرع الرواق أنه تم توزيع أعداد المتقدمين على عدد 8 لجان، مشيرًا أنه قام على تقييم أداء المتقدمين من السادة المحفظين المعتمدين من لجنة مراجعة المصحف بالجامع الأزهر الشريف.
هذا وقد أعلن الجامع الأزهر في وقت سابق عن فتح باب التقديم للدارسين بالرواق على بوابة الأزهر الإلكترونية، لحفظ القرآن الكريم، والتجويد، والقراءات، حيث تم توزيع الدارسين على ثلاثة أيام لتحديد المستوى.


كلمات دالة:

Leave a comment

This form collects your name, email, IP address and content so that we can keep track of the comments placed on the website. For more info check our Privacy Policy and Terms Of Use where you will get more info on where, how and why we store your data.
إضافة تعليق