09 أبريل, 2017

معروضات فنية متميزة بالمعرض السنوي للتربية الفنية بمنطقة المنوفية الأزهرية

نظمت منطقة المنوفية الأزهرية حفل افتتاح المعرض السنوي للتربية الفنية بالمنطقة، الذي أقيم بمعهد شبين الكوم الإعدادي الثانوي النموذجي الذي أشاد بالمعرض وجميع المعروضات، وكونها أعمالا ابتكارية وإبداعية ومتميزة، وأوضح أن هذا جهد مشكور لأسرة التربية الفنية.

وقد قام الدكتور حمدي زكي طعيمة، الوكيل الثقافي للمنطقة بافتتاح المعرض وتفقد المعروضات واستمع إلى شرح تفصيلي للأعمال الفنية المعروضة، رافقه خلال جولة الافتتاح والتفقد الأستاذ علي نصير، الموجه العام للتربية الفنية بالمنطقة، والأستاذة ماجدة الغرباوي، الموجه العام، وعدد كبير من الموجهين والمهتمين بالتربية الفنية.

وأوضح الأستاذ علي نصير الموجه العام للتربية الفنية بمنطقة المنوفية أن المعرض يشتمل على أكثر من 500 قطعة فنية وعمل فني منميز من رسوم زيتيية وأعمال زجاج وأشغال فنية وطباعة.

من جانبه أشاد الدكتور حمدي طعيمة والحاضرون بالأعمال المعروضة والدقة في التصنيع والابتكار والتطور الملحوظ في المعرض هذا العام.


كلمات دالة:

Leave a comment

This form collects your name, email, IP address and content so that we can keep track of the comments placed on the website. For more info check our Privacy Policy and Terms Of Use where you will get more info on where, how and why we store your data.
إضافة تعليق