26 أكتوبر, 2020

في احتفالية كبرى .. الرواد الأزهري الخاص يحتفي بأبنائه أوائل الشهادة الابتدائية بحضور رئيس منطقة المنيا

نظمت إدارة معهد الرواد الأزهري الخاص التابع لإدارة بني مزار التعليمية اليوم الإثنين 26 / 10 / 2020l احتفالية كبرى لتكريم أبناء المعهد المتفوقين بالصف السادس الابتدائي للعام الدراسي 2019 / 2020م، بحضور الدكتور / أحمد محمد طلب، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة المنيا الأزهرية.

بدأ الحفل بتلاوة آياتٍ من الذكر الحكيم "القرآن الكريم" ، ثم إلقاء بعض التلاميذ لفقراتٍ مختلفة " ابتهالات ، مدائح دينية ، أناشيد وطنية ".

تخلل الحفل كلمة لرئيس المنطقة أكد فيها أن المعهد الأزهري هو السبب الرئيسي في تفوق الطالب ، وله فضل كبير في وصول أبنائه الطلاب إلى منصات التتويج في العملية التعليمية .

وطالب رئيس المنطقة ، الطلاب المتفوقين بالعمل على تنمية مواهبهم وقدراتهم ؛ لأنهم يمتلكون موهبة الذكاء والاعتماد على النفس ، لافتاً الانتباه إلى أن المنطقة الأزهرية تقدم جميع وسائل الدعم للعملية التعليمية بمراحلها كافة من أجل الارتقاء بمستوى جميع الطلاب .
ومن جانبه صرح الشيخ / مصطفى راشد ، الوكيل الشرعي لمسئول البوابة الإلكترونية أن التعليم الأزهري هو الغرس الحقيقي لقاطرة الأخلاق وبناء العقول ؛ فالطالب الأزهري يتلقى من معلمه أكثر مما يتعلم من أسرته وبيته ، والتكريم للمتفوقين إنما يأتي لحثهم على بذل المزيد من الجهد للحفاظ على القمة التي وصلوا إليها .
كما أكد على أهمية ممارسة المتفوقين للأنشطة المختلفة وحب القراءة باعتبارهما غذاء العقل والروح حفاظًا على تفوقهم الدراسي بالمراحل المقبلة .
وفي السياق ذاته وجه الأستاذ / محسن خالد ، الوكيل الثقافي الشكر للطلبة المتفوقين وأولياء أمورهم على الجهد المبذول للتفوق متمنيًا لهم دوام التوفيق والنجاح ، مضيفًا أن أولياء الأمور عليهم دور كبير في زرع الثقة في أبنائهم، وحثهم على الاعتماد على النفس وتهيئة الأجواء المناسبة للإبداع والتفوق ، وبخاصة في تلك المرحلة العمرية التي تعد النواة الرئيسية والغرس الحقيقي لتعليم جيد .

اختتم الحفل بتكريم المتميزين من هيئة تدريس المعهد ، وأوائل الشهادة الابتدائية بالمعهد ذاته .

حضر الحفل الدكتور / فرغلي مرعي ، مدير التعليم الخاص بالمنطقة ، والأساتذة : " محمد فتحي ، إيناس عبد الله ، عبد الرحمن حامد ، محمد عبد العظيم ، عبد الناصر حسين " مديرو إدارات رعاية الطلاب ، ورياض الأطفال ، والجودة ، والأمن الوقائي ، والتخطيط والمتابعة ، ومسئول العلاقات العامة بالمنطقة ، والشيخ / عبد الرحمن حسن حلمي ، شيخ المعهد ، والأستاذ / محمد محمد عكاشة ، مدير إدارة المعهد والدكتور / حمادة الشيمي ، المسئول القانوني بالمعهد ، والأستاذ / محمود محمد ، رئيس مجلس إدارة المعهد .


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.