17 أكتوبر, 2020

رئيس المنطقة يتابع انطلاقة بداية العام الدراسي الجديد 2020/2021 بمعاهد منطقة المنوفية الأزهرية

مع بداية العام الدراسي الجديد 2020/2021 ، تفقد الشيخ عبد العزيز النجار، رئيس منطقة المنوفية الأزهرية صباح اليوم السبت 2020/10/17 مجمع معاهد شبين الكوم الابتدائي الإعدادي الثانوي النموذجي " بنين ، فتيات" التابعة لإدارة شبين الكوم الأزهرية، برفقة الأستاذ مجدي عصر، مدير التعليم النموذجي بالمنطقة، وذلك في ظل تطبيق الإجراءات الاحترازية والتطهير المستمر، للوقاية من فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" حمايةً للجميع .
وبدأت الجولة التفقدية بحضور" فضيلته" طابور الصباح بمعهد فتيات شبين الكوم النموذجي، وألقى رئيس الإدارة المركزية كلمة الصباح عن الترحيب ببداية العام الدراسي الجديد 2020/2021 والمولد النبوي الشريف، ثم تطرق الحديث عن فضل القرآن الكريم، مؤكدًا " فضيلته "على ضرورة اتباع كل الإجراءات الوقائية والاحترازية من فيروس كورونا المستجد. وتفعيل جميع الأنشطة المختلفة؛ لتشجيع الطلاب وجذبهم على الحضور، وتنمية قدراتهم ومهاراتهم الفنية والرياضية، والثقافية والعلمية، مشددًا على ضرورةِ بذل جهد أكبر من أجل أبناءنا الطلاب، والعمل على حث الطلاب على التفوق.
وتابع رئيس الإدارة المركزية" انتظام الطلاب والعاملين ومدى التزامهم بالمواعيد الرسمية، كذلك إجراءات تنفيذ شيخ المعهد للتعليمات الصادرة إليه، ومن بينهما الاهتمام بتحية العلم مع بداية طابور الصباح؛ لتنمية الروح الوطنية لدى الطلاب، وتطبيق الإجراءات الاحترازية والتطهير المستمر، والتباعد بين الطلاب داخل الفصول للوقاية من فيروس كورونا المستجد "كوفيد -19" حمايةً للجميع ..
كما اطلع على دفاتر الحضور، و خطط التوجيه بالمعاهد، ومدى تنفيذها على أرض الواقع، مشددًا على ضرورة تواجد الموجه من بداية الطابور وحتى نهاية اليوم الدراسي، وكتابة التقرير بالإيجابيات والسلبيات والمعوقات، والعمل على حلها ، وأهمية تفعيل جميع الوسائل التعليمية وإستراتيجيات التعلم.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.