04 يوليه, 2019

منطقة أسيوط تحصد المركزين السابع والثامن في الموسم الرابع بمسابقة «تحدي القراءة العربي» على مستوى الجمهورية

فازت منطقة أسيوط الأزهرية بالمركزين، السابع والثامن، على مستوى الجمهورية، في مسابقة مشروع «تحدي القراءة العربي» الموسم الرابع، وأعرب الدكتور/ علي عبد الحافظ حسن، رئيس الإدارة المركزية للمنطقة، عن تقديره للطلاب الفائزين؛ لما حققوه من إنجاز وتفوُّق.
وأضاف «عبد الحافظ»: إن هذا الإنجاز الذي سيُضاف - بلا شك - إلى إنجازات المنطقة الأزهرية، في ظل الدعم الذي يُولِيه فضيلة الإمام الأكبر أ.د/ أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، للطلاب والعملية التعليمية.
وأوضح رئيس الإدارة المركزية أن الطالبين: أحمد مدحت مصطفي «معهد أسيوط النموذجي»، وعاصم زكريا عثمان «معهد منفلوط الثانوي» قد حصل كلٌّ منهما على جائزة مالية، وشهادة تقدير، وميدالية تذكارية باسم المشروع، ورحلة لمدينة دبي العالمية؛ لحضور التصفيات النهائية للمشروع، خلال شهر أكتوبر المقبل، بالإضافة إلى مكتبة ثقافية عامة تضم 75 كتابًا.
وحضرت منطقة أسيوط الأزهرية الاحتفال وفعّاليات التكريم بوفدٍ، برئاسة الدكتور/ علي عبدالحافظ حسن، رئيس الإدارة المركزية، ومديري إدارات رعاية الطلاب وجودة التعليم والكمبيوتر التعليمي، ومُشرفي الطلاب بالمشروع.
جدير بالذكر أنه تم تكريم أوائل منطقة أسيوط الأزهرية، البالغ عددهم 28 طالبًا، حيث حصل كلٌّ منهم على جائزة مالية، إلى جانب شهادة تقدير، وميدالية تذكارية من اللجنة المنظمة.


كلمات دالة:

EasyDNNNews