04 يوليه, 2019

الغربية تحصد جائزة التميز في التنظيم والإشراف لمشروع تحدي القراءة العربي للموسم الرابع

حصدت منطقة الغربية الأزهرية جائزة أحسن تنظيم وأحسن إشراف لمشروع تحدي القراءة العربي للموسم الرابع.
وقد أجرت البوابة الإلكترونية حوارًا مع الشيخ عصام بكر، رئيس المنطقة، واللجنة التنسيقة لمشروع تحدي القراءة العربي بالغربية حول أسباب النجاح وما تميز به الملف المقدَّم من المنطقة.
وقال الشيخ عصام بكر إن روح الفريق والتكامل بين كافة أعضاء اللجنة وقيام كل منهم بدوره على الوجه الأكمل سواء بالتسجيل على الموقع من الكمبيوتر التعليمي أو توفير الكتب وتسخير المكتبات لخدمة الطلاب من إدارة المكتبات، وكذلك متابعة الطلاب وتشجيعهم، وحل كافة المشكلات التي تواجههم من خلال إدارة رعاية الطلاب من عوامل وأسباب النجاح.
وأضاف "بكر": لا ننسى دور البوابة الإلكترونية في توثيق الأحداث بالصوت والصورة وتعاونها وإدارة الجودة والمكتبات في إعداد ملف ورقي وأخر إلكتروني يعتمد على مبدأ التفاعلية وتوافر عناصر الصوت والصورة والفيديوهات التي تعطي توثيقًا دقيقًا لمراحل العمل.
وأشار رئيس منطقة الغربية إلى أن من أسباب النجاح أيضا الاعتماد على الكفاءات من المعلمين المتميزين ومن حملة الماجستير والدكتوراه .
ومن الجدير بالذكر أن منطقة الغربية تحصد تلك الجائزة للمرة الثانية، إذ حصلت على جائزة أحسن تنظيم وأحسن إشراف في الموسم الأول لمشروع تحدي القراءة العربية.
وتتقدم منطقة الغربية بكل الشكر والتقدير لكل من ساهم في إنجاح هذا العمل سواء على مستوى المعاهد أو الإدارات أو المنطقة، متمنيين الحفاظ على نفس هذا المستوى بل والارتقاء لمستويات أخرى.


EasyDNNNews