قطاع المعاهد.. اعتماد 54 معهدًا من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم

  • | الأربعاء, 28 فبراير, 2018
قطاع المعاهد.. اعتماد 54 معهدًا من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم

في إطار برتوكول التعاون بين الأزهر الشريف والهيئة القومية لضمان جودة التعليم، تم اعتماد 54 معهدًا أزهريا من إجمالي المعاهد التي تم زيارتها خلال الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي 2017/2018، صرح بذلك الشيخ صالح عباس، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، وجاري الآن مراجعة الملفات الخاصة بباقي المعاهد التي تم زيارتها.
وأكد "عباس" إن اعتماد هذه المعاهد الأزهرية يأتي ضمن خطة موضوعة لاعتماد كافة المعاهد الأزهرية من قبل الهيئة القومية لضمان جودة التعليم ضبقًا لجدول زمني معتمد وبالتعاون مع إدارة الجودة بقطاع المعاهد الأزهرية.
من جانبه أكد الأستاذ عصام القاضي، مدير عام الجودة بقطاع المعاهد الأزهرية، بأنه سيتم تنفيذ عددٍ من زيارات الاستكمال لبعض المعاهد الأزهرية المرشحة للحصول على الجودة بداية من 4/3/2018 على أن تستكمل الزيارات لمجموعة أخرى يوم 18/3/2018 وتشمل المعاهد المرشحة للحصول على الجودة جميع مراحل التعليم الأزهري المختلفة بما فيها معاهد رياض أطفال.
يذكر أنه يتم تجهيز بنية هذه المعاهد بالتنسيق مع الأمانة العامة للمجلس الأعلى للأزهر، وبدعم كامل من الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر.

 

طباعة

x