24 سبتمبر, 2018

رئاسة قطاع المعاهد: نتابع انتظام الدراسة وتسليم الكتب في المناطق الأزهرية المختلفة

أكّد قطاع المعاهد الأزهرية، أن رئاسة القطاع تُتابِع بشكلٍ دَوريّ تقاريرَ المناطقِ الأزهرية المختلفة، حَولَ سَير الدراسة وانتظامها، وتَسليم الكتب، وحضور الطلاب.
وشدّد الشيخ/ علي خليل، القائمُ بعمل رئيسِ قطاع المعاهد، على ضرورة متابعة انتظام عملية الدراسة، من أوّلِ يومٍ، خاصّةً المرحلةَ الثانوية، في مختلِف المناطق الأزهرية.
كانت الدراسة قد بدأت أمسِ الأحد (بالمعاهد ذاتِ الفترة الواحدة)؛ حيث استقبلت المعاهدُ الأزهرية أكثرَ من 2 مليون و300 ألف طالبٍ، بالمَراحِل الدراسية المختلفة.
وفي معاهد منطقة القاهرة الأزهرية؛ استقبلتْ مرحلةُ "رياضِ الأطفالِ" الطلابَ بالهدايا، خلال يومٍ دراسيٍّ حافِلٍ بالأنشطة والاحتفالات المُبهِجة.
وفي الإسكندرية؛ تفقّد رئيسُ المنطقة انتظامَ الدراسةِ بمعاهدِ: الشعبة الإسلامية، وبنين سموحة النموذجيّ، وسموحة النموذجيّ الابتدائي، مُهَنِّئًا الطلابَ والمعلّمين وجميعَ العاملين بالمعهد؛ ببدء العام الدراسيّ الجديد، مُطالِبًا الطلابَ بالالتزام بالحضور، والاجتهادِ من أوّلِ يومٍ دراسيّ.
في مَرْسى مطروح؛ تحدّث القائمُ بعمل رئيس الإدارة المركزية لمنطقة مطروح الأزهرية، عن ضرورة غَرْس الانتماء والمواطنة في نفوس أبنائنا؛ لتنشئةِ جيلٍ صالحٍ قادرٍ على حَمْل راية الوطن، في المستقبل القريب.
من جانبه؛ قام رئيس منطقة سوهاج الأزهرية، بجولةٍ مَيدانيّةٍ، تَفَقَّدَ خِلالَها عددًا من معاهدِ إدارة طهطا؛ للاطمئنان على سَير العملِ، في أوّلِ أيّامِ العامِ الدراسيّ الجديد 2018/2019م.


كلمات دالة: