02 يناير, 2019

بحضور رئيس قطاع المعاهد .. منطقة القاهرة تعقد اجتماعًا مع رؤساء لجان الشهادتين الابتدائية والإعدادية

استعدادًا لامتحانات الشهادتين الابتدائية والإعدادية هذا العام؛ عقدت منطقة القاهرة الأزهرية اجتماعًا في حضور الشيخ علي خليل، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية؛ والشيخ عوض الله عبد العال، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة القاهرة؛ وذلك لمناقشة الضوابط الخاصة بعملية الامتحانات مع رؤساء لجان الشهادتين الابتدائية والإعدادية.
وخلال الاجتماع أكد رئيس قطاع المعاهد على أهمية الالتزام بالتعليمات الخاصة بالامتحانات، وتهيئة اللجان لاستقبال الطلاب؛ ليؤدوا الامتحان في هدوء وانضباط، مشيرًا إلى أثر استخدام "البوكليت" في إنهاء ظاهرة الغش بالمرحلة الثانوية، وأهمية استثمار هذا الأمر في جميع المراحل التعليمية من أجل تنشئة جيل يعتمد على نفسه ويقدر العلم والتعليم.
وفي السياق نفسه، تفقد رئيس الإدارة المركزية لمنطقة القاهرة أعمال اليوم الأخير من امتحانات الصفين الرابع والخامس الابتدائيين، حيث أدى الطلاب الامتحان في مادتي اللغة الإنجليزية والحاسب الآلي، كما تابع سير العمل بالكنترول.
وحرص ــ أيضًا ــ على متابعة امتحانات الطلاب الوافدين؛ للاطمئنان على مستواهم ومدى رضائهم عن الامتحان، كما استمع إلى ملاحظاتهم واستفساراتهم وأجاب عليها.


كلمات دالة: