احدث الأخبار

ختام ناجح لفعاليات معسكر تنمية مهارات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • | الخميس, 20 نوفمبر, 2014
ختام ناجح لفعاليات معسكر تنمية مهارات ذوي الاحتياجات الخاصة

تحت رعاية فضيلة الأستاذ الدكتور/ محمد أبو زيد الأمير رئيس قطاع المعاهد الأزهرية تم إسدال الستار على فعاليات معسكر تنمية مهارات ذوي الاحتياجات الخاصة بمدينة العاشر من رمضان والذي نظمته الإدارة المركزية لرعاية الطلاب برئاسة الأستاذ محمود الأشمونى بعد أسبوع حافل من الأعمال الفنية وورش العمل اليومية على مدار 6 أيام، بمشاركة ما يقرب من 40 طالب من ذوي الاحتياجات الخاصة من محافظتي أسيوط وسوهاج.

وأقيم الحفل الختامي بالصاله المغطاه للمركز الرياضي بالعاشر من رمضان بحضور فضيلة الشيخ /عبدالجواد المتولي وكيل قطاع المعاهد الأزهرية، 
الأستاذ/ محمود الأشموني رئيس الإدارة المركزية لرعاية الطلاب، الأستاذ / طارق زغلول مدير أنشطة ذوي الاحتياجات الخاصة برعاية الطلاب وعدد من المسؤولين بالمركز الرياضي.

وتابع فضيلة وكيل القطاع والأستاذ الأشمونى ورش العمل مع الطلاب والمدربين كما ألقى الشيخ عبد الجواد المتولي كلمة للطلاب يشكرهم فيها على تجاوبهم وتفاعلهم مع هيئة إشراف االمعسكر وتحفيزا لهم.

كما سلم فضيلته والأستاذ محمود الأشموني طقم ملابس رياضية كامل من انتاج المعسكر (( تى شيرت – وشورت – وشراب – وكوتشى )) قام فريق الطباعة بطبع اسم المعسكر وشعار الأزهر عليه .

كما أهدى المعسكر صورة مرسومة باليد لفضيلة الدكتور/ محمد أبو زيد الأمير رئيس قطاع المعاهد الأزهرية من إنتاج الطلاب. 
 

طباعة

الأنشطة