احدث الأخبار

اختتام فعاليات اللقاء الرياضي للمرحلة الإعدادية بالإسكندرية

  • | الخميس, 14 مارس, 2019
اختتام فعاليات اللقاء الرياضي للمرحلة الإعدادية بالإسكندرية

اختتمت صباح اليوم الخميس 14 مارس 2019، فعاليات اللقاء الرياضي للمسابقات الرياضية للألعاب الفردية والجماعية لطلاب المرحلة الإعدادية بالمعاهد الأزهرية (بنين وبنات) في ألعاب (كرة الطائرة - كرة اليد) بنات و(خماسي كرة القدم - كرة اليد - تنس الطاولة) بنين، والتي أقيمت خلال الفترة من 10: 14 مارس الجاري بالمدينة الشبابية بـ(أبو قير) بالإسكندرية.
وأسفرت النتائج في بطولات البنين عن فوز منتخب منطقة القليوبية بالمركز الأول في مسابقة كرة القدم خماسي، تلاه منتخبا منطقتي سوهاج والشرقية.
كما توِّج فريق منطقة القليوبية بالمركز الأول في منافسات كرة اليد، وجاءت منطقة سوهاج في المركز الثاني، ثم منطقة الشرقية بالمركز الثالث.
وفي مسابقة تنس الطاولة حصل الطالب أحمد ممدوح من منطقة سوهاج على المركز الأول، كما حصل الطالب أحمد طارق من منطقة دمياط على المركز الثاني، فيما جاء بالمركز الثالث الطالب أحمد محمود من منطقة القليوبية.
وأسفرت نتائج بطولات الفتيات عن فوز منطقة الإسماعيلية بالمركز الأول في منافسات كرة اليد، كما حصلت منطقة بني سويف على المركز الثاني، واحتلت منطقة بورسعيد المركز الثالث.
وفي منافسات الكرة الطائرة للفتيات حصدت منطقة بني سويف المركز الأول، وجاءت منطقة الإسماعيلية في المركز الثاني، وحصلت منطقة سوهاج علي المركز الثالث.
حضر الاحتفال كل من أ/ يمنى محمد، مدير ادارة المسابقات الرياضية فتيات بالادارة العامة للرعاية، أ/ أيمن ناصر، مدير إدارة التخطيط والمتابعة ومسئول أنشطة بوزارة الشباب والرياضة، وعددٌ من قيادات مديرية الشباب والرياضة بمحافظة الإسكندرية.

طباعة
الأبواب: رعاية الطلاب
كلمات دالة:

الأنشطة